معا من أجل صيف بدون حوادث

Mise en service du portail électronique officiel du service publics du Ministre des travaux publics et des transports

حفل اختتان الأطفال

      أشرف السيد والى ولاية البويرة رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، رئيس دائرة حيزر والسادة أعضاء المجلس الشعبي الولائي بمعية السلطات المحلية لبلدية حيزر على حفل اختتان الأطفال.

حفل تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

     أشرف السيد والي ولاية البويرة برفقة السلطات المحلية والعسكرية بحضور جمع غفير من إطارات ومواطنين على حفل تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك و هذا اليوم 03 شوال 1439ه الموافق ل 17 جوان 2018 بإقامة النسيم .

حفل توزيع مفاتيح السكن العمومي الايجاري

   

       أشرف السيد معالي وزير التجارة رفقة السيد والى ولاية البويرة ، السيد  رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المدنية، العسكرية، المنتخبون الوطنيون و المحليون مساء يوم الأحد 10جوان  2018 بمدرسة "اولقاضي" على  عملية تسليم المفاتيح للسكنات العمومي الايجاري و البناء الريفي.

        العملية التي تأتي في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة تبعا للعملية الكبرى التي تعرف توزيع أكثر من 50000 وحدة سكنية بمختلف ولايات الوطن.

         ولاية البويرة وعلى غرار باقي الولايات الأخرى عرفت توزيع 680 مسكن عمومي إيجاري و 800 حصة من البناء الريفي؛ تجدر الإشارة أن هذا الحفل تخللته نشاطات من تنظيم ديوان مؤسسات الشباب لولاية مديرية الشباب و الرياضة و الثقافة، حيث بُثَ جانب منه وعلى المباشر على قنوات التلفزيون العمومي و الخاص؛ إذ عرف حضور جمع من عائلات المستفيدين في ظروف جيدة وسط فرحة عارمة.