والي الولاية مصطفى ليماني يشرف على تنصيب رئيسا دائرتي قادرية و البويرة

       اشرف والي ولاية البويرة،  السيد ليماني مصطفى  وبحضور السلطات العسكرية والمدنية على تنصيب رئيسا كل من دائرتي قادرية و البويرة .

       حيث تم تنصيب  السيد "بريكي أرزقي" رئيسا جديدا على رأس دائرة القادرية، وهو من مواليد  سنة 1965 ، خريج المدرسة الوطنية للإدارة سنة 1990 و قد اشتغل عدة مناصب على مستوى وزاريتي العدل والداخلية ثم اشتغل رئيس لثلاث دوائر منذ سنة 2001 عبر كل من ولاية  عين الدفلى،  سطيف و ولاية ميلة ليشغل حاليا منصب رئيس دائرة القادرية.

       كما تم تنصيب السيد " يوسف بلعمري " رئيسا جديدا على رأس دائرة البويرة لتولي شؤونها خلفا للرئيس السابق السيد "كمال توشان"، الذي حول رئيسا لدائرة سطيف مقر الولاية.

        الرئيس الجديد لدائرة البويرة  هو من مواليد سنة 1967 بسيدي عبد العزيز بولاية جيجل خريج المدرسة الوطنية للإدارة، و شغل عدة مناصب بولاية جيجل ليعين  رئيسا لديوان والي ولاية تيارت، بعدها رقي الى منصب  رئيس دائرة البويرة.

         خلال حفلا التنصيب، شدد والي الولاية   على المسؤولية الكبيرة   الملقاة على عاتق السلطات العمومية من اجل ضمان السير الجيد لشؤون الداوائر، خدمة للمواطن ومنه دفع عجلة التنمية المحلية ، مؤكدا  في ذات الوقت على ضرورة فتح  قنوات التواصل مع جميع رؤساء البلديات، و الإطارات التقنية للمساهمة في التنمية  المحلية  مع استغلال التجربة التي اكتسبوها في مسارهم المهني، بالإضافة إلى الاستماع إلى انشغالات المواطنين و التقرب إليهم و التنسيق ضمن سياسة  الديمقراطية التشاركية.