والي الولاية يكرم الطلبة النجباء والأساتذة المستفيدين من الترقية بجامعة آكلي محنذ اولحاج ويشرف على توزيع 228 وحدة سكنية من مختلف الصيغ

لـجَمهوريـــَـــة الـجَزائريـــَــة الديمقراطيـــــَـة الشعبيـــَــــة
République Algérienne Démocratique et Populaire
ولايــــة البويـــــــرة Wilaya de Bouira
الديـــــــــوان Cabinet
خلية الاعلام والاتصال
والي الولاية يكرم الطلبة النجباء والأساتذة المستفيدين من الترقية بجامعة آكلي محنذ اولحاج ويشرف على توزيع 228 وحدة سكنية من مختلف الصيغ
أشرف ظهيرة اليوم، والي الولاية على تكريم الطلبة النجباء والأساتذة الذين تـمت ترقيتهم إلى درجة أستاذ تعليم عالي في حفل احتضنته قاعة المحاضرات الكبرى بجامعة آكلي محند اولحاج.
وتم بالمناسبة تكريم الطالب كشيدة عبد القادر، طالب دكتوراه بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، قسم علم الاجتماع بجامعة البويرة لحصوله على المرتبة الأولى ضمن مسابقة لأكثر من 100 مشارك عبر العالم بجائزة مهرجان بواو الصينية للشعر العالمي النسخة الثالثة .
إلى جانب تكريم الطالبة زينب بن يوسف، طالبة قسم الشريعة التي فازت بالمرتبة الأولى وطنيا في الفرع الأول في حفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره ضمن مسابقة الأسبوع الوطني الثاني والعشرين للقرآن الكريم التي نظمتها وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بولاية مستغانم.
وبالنسبة للأساتذة الذين تمت ترقيتهم يتعلق الأمر ب 5أساتذة تدرجوا درجة بروفيسور منهم 3 لمعهد العلوم وتكنولوجيات الرياضة، وبروفيسور في العلوم الاقتصادية، واحد في العلوم الاجتماعية.
ليتنقل بعدها والي الولاية إلى ديوان مؤسسات الشباب أين تم توزيع مفاتيح 228 وحدة سكنية بمختلف الصيغ على مستفيديها، منها :
- 32بناء ريفي عبر مناطق الظل
-30 اجتماعي ببلدية المقراني
-166 بيع بالإيجار منهم : - 100بالهاشمية
- 66بعين بسام .
وفي تصريح له حول السكنات الاجتماعية أكد والي الولاية انه سيتم قبل نهاية السنة توزيع عدد معتبر من السكنات حيث انه حاليا اللجان المكلفة بالتوزيع تعمل و تسهر على تطهير ملفات طالبي السكن لإعداد قوائم المستفيدين.