زيارة فجائية للسيد الوالي لمصلحة كوفيد 19 بمستشفى عين بسام

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
ولايـــــــة البويـــــرة
الديــــــــــــــــــــوان
خلية الإعــــــــــــلام
]بيـــــــــــــــــــــــــــان[
زيارة فجائية للسيد الوالي لمصلحة كوفيد 19 بمستشفى عين بسام
 
قام السيد الوالـي امسية هذا اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 بزيارة فجائية تفقدية إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بعين بسام برفقة السيد مدير الصحة و السكان أين وقف على ظروف التكفل بعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19، و كذلك للوقوف على الوضعية العامة لهذا المستشفى و معاينة مدى إحترام البروتوكول الصحي من طرف القائمين على هذه المؤسسة الاستشفائية، و كذا الاطلاع على مصلحة كوفيد فيما يتعلق بقدرتها الإستيعابيةمن ناحية توفر الآسرة المخصصة للإستشفاءو كذا توفر التعداد الطبي و الشبه الطبي العامل بذات المصلحة، للإشارة فإن عدد المرضى قيد الإستشفاء بمصلحة كوفيدبعين بسام على الساعة 19 سا 30 كان35 مريض بينما القدرة الاستيعابية هي 60 سرير.
و خلال تواصل السيد الوالي المباشر مع بعض المرضى ، أبدى هؤلاء رضاهم على حسن التكفل بهم من طرف الطاقم الطبي و الشبه الطبي و تفانيهم في آداء مهامهم .
و نظرا لأهمية مادة الأكسجين الطبي للسير العادي للمستشفيات، عاين السيد الوالـــــــــــي مخزون الأكسجين على مستوى المستشفى، أين شدد على ضرورة السهر على توفير هذه المادة الحيوية الضرورية.
و في الاخير تقدم السيد الوالي في عين المكان بتعازيه الى عائلة مريضة طاعنة في السن توفيت في مصلحة كوفيد هذه الامسية، رحمها الله و الهم ذويها الصبر و السلوان.