السيد والي الولاية يشرف على الحملة التحسيسية التي بادر بها نادي الصحافة والإعلام .

الـجَمهوريـــَـــة الـجَزائريـــَــة الديمقراطيـــــَـة الشعبيـــَــــة
ولايــــة البويـرة
الديـــــــــــــــوان
خلية الإعلام والاتصال
. بيـــــــــــــــــــــــــان
. السيد والي الولاية يشرف على الحملة التحسيسية التي بادر بها نادي الصحافة والإعلام . .
لولاية البويرة،الرامية إلى الحد من إنتشار فيروس كورونا covid 19.
.
مواصلة للعملية التحسيسية والتوعوية للحد من إنتشار فيروس كورونا التي نظمها نادي الصحافة والإعلام لولاية البويرةبالتنسيق مع مصالح الولاية، مصالح الامن الوطني، الكشافة الإسلامية، الشبكة الجزائرية للشباب وكذا الطاقم الطبي لمديرية الصحة، أشرف السيد الوالي مساء يوم الثلاثاء 17. 11 . 2020، على عملية توزيع الكمامات ووسائل التعقيم على مستوى الابتدائيتين شرارق سليمان و مهاب حموش ببلدية بشلول.
حيث تم في هذه العملية تحسيس وتوعية التلاميذ والأساتذة وكذا الطاقم الإداري حول مخاطر فيروس كورونا والاجراءات الواجب اتباعها للوقاية منه، إذ ألح السيد الوالي خلال هذه الزيارة على ضرورة تضافر جهود الجميع للمساهمة في سلامة التلاميذ، كما ذكر الأساتذة بدورهم الأساسي في توعية التلاميذ الذين سيؤثرون بدورهمإيجابا على سلوك أوليائهم.
بعد ذلك تمتوزيع حوالي 1000 كمامة ومعقمات، بالإضافة إلى بعضالهدايا على التلاميذ المتمدرسين، وكانت هذه المبادرة فرصة سانحة أيضا للسيد الوالي للوقوف على مدى تطبيق البروتكول الصحي والإطمئنان على هاتين المؤسستين التربويتين، اللتان أعيد فتحهما بعد غلقهماإحترازيا من طرف اللجنة الطبية الولائية تجنبا لأي مخاطر تصيب التلاميذ بسبب وجود حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا وسط الطاقم التربوي، إذ تم على إثرها تعقيم المدرستين ومنه عودة التلاميذ لاستئناف الدراسة.
وفي الأخير دعا السيد الوالي كافةالمؤسسات التربوية إلى الجدية والصرامة في تطبيق واحترام البروتوكول الصحي لحماية التلاميذ من خطر فيروس كورونا، كما ناشد السيد الوالي مرة أخرى الأولياء على توخي الحيطة والحذر لحمايةأبنائنا.